Skip Navigation Linksالرئيسيّة >> شركات >> أخبار
توقعات بمبيعات ضخمة لسامسونج جالاكسي إس 3 الجديد
6/29/2012 - 3:38 - 1140 مُشاهدة

تتوقع شركة «سامسونج» الكورية الجنوبية أن تبيع أكثر من 10 ملايين وحدة من هاتفها الذكي الجديد «جالاكسي إس 3» بحلول الشهر المقبل، وفقا لتقرير حديث نشر مؤخرا على الإنترنت.

 

وذكرت مجلة «بي سي ماجازين» الأميركية المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات عبر موقعها الإلكتروني، أن «جيه كيه شين» رئيس قسم الأجهزة المحمولة في شركة «سامسونج» أعلن خلال مؤتمر في كوريا أن نتائج الربع الثاني ستتجاوز الربع الأول بفضل مبيعات هاتف «جالاكسي إس3» الجديد.

وأشارت إلى أن الوصول لحاجز الـ 10 ملايين وحدة بحلول شهر يوليو المقبل، سيجعل من هاتف «جالاكسي إس3» أسرع الهواتف الذكية مبيعاً من «سامسونج».

ولم يصدر عن «سامسونج» أي تعليق رسمي على ذلك التصريح، لكن ذلك الرقم يتسق مع التقارير السابقة التي أفادت بتجاوز عدد طلبات الحجز المسبق لهاتف «جالاكسي إس 3» لحاجز الـ 9 ملايين وحدة.

وأطلقت «سامسونج» هاتفها الذكي الجديد في الأسواق العالمية في 29 مايو الماضي، ووصل الأسواق الأمريكية الأسبوع الماضي عبر شبكات اتصالات «تي موبايل» و«سبرينت». وحقق خط منتجات «سامسونج» من هواتف «جالاكسي» نجاحا كبيراً حيث أعلنت الشركة الكورية عن بيع نحو 20 مليون وحدة من هاتف «جالاكسي إس 2» منذ إطلاقه في أبريل 2011. وأعلنت الشركة الكورية، خلال شهر أكتوبر الماضي، عن بيعها أكثر من 30 مليون وحدة من إجمالي إنتاجها من هواتف «جالاكسي إس»، منها 10 ملايين وحدة من الهاتف «جالاكسي إس 2».

 ونجحت «سامسونج» في وقت سابق من هذا العام في الإطاحة بمنافستها الفنلندية «نوكيا» من على عرش صناعة الهواتف المحمولة لأول مرة منذ 14 عاما. ويأتي هاتف «جالاكسي إس 3» مزودا بشاشة عرض «سوبر ألموليد إتش دي» بمقاس 4.8 بوصة «بدقة عرض 1.280 ط 720 بكسل»، ومعالج بسرعة 1.5 جيجا هيرتز، ومساحة تخزين داخلية بسعة 16 جيجا بايت، وكاميرتين رقميتين خلفية بدرجة وضوح تصل إلى 8 ميجا بكسل، وأمامية بدرجة وضوح تصل إلى 1.9 ميجا بكسل، ويعمل بأحدث إصدارات نظام تشغيل «أندرويد 4.0» ذات الاسم الرمزي «آيس كريم ساندويتش».

shorouknews

قم بالتسجيل للمشاركة
البريد
كلمة السر
إعلانات
المقالات الجديدة

اشترك في النشرة البريدية
البريد